115 : جميع الخطوط مشغولة حاليًا .. تسجيل صوتي يوثق مدى ردائة خدمات اتصالات المغرب


115 : جميع الخطوط مشغولة حاليًا .. تسجيل صوتي يوثق مدى ردائة خدمات اتصالات المغرب

المغرب 24 : علي طالب

هذا التسجيل الصوتي أضحى يؤرق زبناء اتصالات المغرب ، و يوثق مدى ردائة خدمات قسم “خدمة زبناء اتصالات المغرب” وخاصة الجانب المتعلق بزبناء خدمة الأنترنت.

قسم الأنترنت بخدمة زبناء إتصالات المغرب 115 (Centre d’appels Internet Maroc Telecom 115 0,80DH par appel) المكالمة غير مجانية وسعرها يناهز الدرهم لكل اتصال، ومع كثرة الاتصالات التي تفشل ولا تلبي تطلعات زبائن الشركة، يضطر الزبون الى تكرار الإتصال عدة مرات، وغالبا ما يسمع رسالة ” جميع الخطوط مشغولة حاليا..” لكن الغريب هو عندما تتمكن أخيرا من التواصل مع إحدى العاملات بهذا القسم، بعد جهد يزيد عن نصف ساعة من الإنتظار والمحاولة، تتفاجأ بأن هذه الأخيرة تخبرك بأنها ستقوم بتسجيل شكايتك وتشكرك على الاتصال .

الكارثة أن المشكل ما يكيتحلش وإيلا بغيتي تعاود الاتصال وجد درهمات.

هذا، و لم تفلح ادارة اتصالات المغرب إلى حد الساعة في إرضاء عدد من زبنائها، نتيجة تزايد عدد الغاضبين عليها بفعل الانقطاعات المستمرة لصبيب الانترنيت، والذي أصبح في رمضان الحالي يسبب معاناة حقيقية لكافة المشاركين وخاصة بمدينة طنجة ، وباقي المناطق المجاورة.
ونتيجة لهذا الوضع، عبر العديد من الزبناء عن رغبتهم في رفع دعوى قضائية ضد اتصالات المغرب بسبب تردي خدماتها ما يزيد في محتة المتعاقدين خصوصا المرتبطة خدماتهم بالأنترنيت.
 

مقالات ذات صلة