يوم عرض الملكي 250 مليون يورو على ميسي


يوم عرض الملكي 250 مليون يورو على ميسي

تحدثت تقارير إعلامية أن ريال كان ينوي التعاقد في 2013 مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أي قبل أشهر من ضمّ الملكي النجم الويلزي غاريت بيل، غير أن فريق العاصمة الإسبانية رفض الأخبار جملة وتفصيلا ووصفها بأنها مغلوطة.

وبحسب صحيفة دير شبيغل الألمانية، فإن محاميا أرجنتينيا أخبر خورخي ميسي -والد ليو ومدير أعماله- اهتمام الملكي بخدمات “البرغوث”، وعرض عليه دفع البند الجزائي في عقد ميسي والبالغ يومها 250 مليون يورو، في صفقة كانت ستحطم جميع الأرقام القياسية في سوق الانتقالات بتاريخ المستديرة الساحرة.

واللافت أن الصحيفة -التي هي عضو في شبكة التعاون الأوروبي الاستقصائي وتضم الشبكة 13 وسيلة إعلامية أوروبية- ذكرت أن عرض الريال كان يتضمن راتبا سنويا صافيا يصل إلى 23 مليونا حتى عام 2021، إضافة إلى مليون يورو سنويا لوالده.

وتابعت الصحيفة في سرد مزيد من التفاصيل حول كيفية حصول “لوس بلانكوس” على توقيع “الساحر الأرجنتيني”، فذكرت أن “الاجتماع كان سيجرى في طائرة خاصة بوجود ليو والمحامي الأرجنتيني إنيغو خواريز، ورئيس الريال فلورنتينو بيريز والمدير الرياضي في النادي ميغيل بارديزا، ومحام يمثل ريال مدريد”.

غير أن الريال نفى لصحيفة “ماركا” المدريدية تقديم أي عرض من هذا النوع أو غيره لميسي، واعتبر أن هذه المعلومات بعيدة عن الواقع والمنطق.

مقالات ذات صلة