يوسف النصيري يَقْتَنِصُ انتِصاراً ثَميناً لإشبيلية وَيرفعُ رصيدهُ في التهديف


يوسف النصيري يَقْتَنِصُ انتِصاراً ثَميناً لإشبيلية وَيرفعُ رصيدهُ في التهديف

قفز نادي إشبيلية للمركز الثالث مؤقتا في ترتيب البطولة الاسبانية لكرة القدم ، بعدما اقتنص انتصارا ثمينا بهدف لصفر من ملعب مضيفه ليفانتي اليوم الأربعاء، برسم المرحلة الحادية والثلاثين للسغا ، من توقيع الدولي المغربي يوسف النصيري ، الذي رفع رصيده الى 17 هدفا.

وتقمص النجم المغربي يوسف النصيري دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الفريق الأندلسي الوحيد في الدقيقة 53 ، إثر انطلاقة سريعة في عمق دفاع ليفانتي، حيث استقبل على إثرها تمريرة بينية من زميله سوسو، ثم راوغ حارس المرمى فمدافعا آهر ، ليضع بعدها الكرة بسهولة داخل الشباك .

بهذا الهدف، بلغ رصيد النصيري هذا الموسم 17 هدفا في مباريات الدوري الاسباني ، مع تبقي ستة لقاءات على نهاية هذه المنافسة ، ليتجاوز أفضل رقم لهداف مغربي في موسم واحد، والذي سجل باسم مواطنه وزميله في هجوم اسود الاطلس يوسف العربي رفقة نادي غرناطة، برصيد 16 إصابة خلال موسم 2015-2016.

وعقب هذا الفوز ارتفع رصيد إشبيلية، الذي واصل انتفاضته في المسابقة بتحقيقه انتصاره الرابع على التوالي، إلى 67 نقطة في المركز الثالث من 32 مباراة، بفارق نقطتين أمام برشلونة، صاحب المركز الرابع، الذي خاض 30 لقاء فقط.

في المقابل، توقف رصيد ليفانتي، الذي نال خسارته الثالثة خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

close-link