آخر الأخبار

و تستمر مهازل البيجيدي بطنجة إلى ما لا نهاية


و تستمر مهازل البيجيدي بطنجة إلى ما لا نهاية

في الوقت الذي أعلنت فيه مجموعة من الجماعات الترابية عن مساهمتها في صندوق تدبير أزمة جائحة كورونا، خرج علينا رئيس جماعة طنجة، بصور مع مجموعة من التوابيت.

رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة والتنمية، عوض أن يساهم في صندوق كورونا الذي أحدثه جلالة الملك محمد السادس، فضل تجهيز 200 تابوتا و 80 مستودعا لضحايا كورونا.

وحسب مصادر إعلامية فقد قام محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة، بزيارة تفقدية لمرافق مركز الطب الشرعي المتواجد بمنطقة الرهراء رفقة  نائبه  إدريس الريفي التمسماني، والمدير العام للمصالح الجماعية،  حيث وقف على مدى تقدم الأشغال، سيما المرتبطة بالتهيئة الخارجية  التي تعرف نسبا متقدمة من الإنجاز، والتجهيز الداخلي الذي تحرص من خلاله جماعة طنجة على توفير مختلف الأجهزة والآليات الضرورية. وتزويده بكل الوسائل والتجهيزات الحديثة وفق معايير دولية.

 ووفق ادريس الريفي التمسماني نائب عمدة طنجة فإن مركز الطب الشرعي سيكون جاهزا لتقديم خدماته متم شهر أبريل الجاري، دون أن يؤكد تاريخا محددا لافتتاحه، مبرزا أن ذلك ما يندرج ضمن الخطة الاستعجالية التسي تنهجها جماعة طنجة تحسبا لاي ارتفاع في عدد وفيات فيروس كورونا المستجد خلال الأيام المقبلة بعاصمة الجهة.

مقالات ذات صلة