ولاية أمن طنجة تحتفي بالنساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة (فيديو و صور)


ولاية أمن طنجة تحتفي بالنساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة (فيديو و صور)

في سياق تخليد اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، نظمت ولاية أمن طنجة، حفلا تكريميا لفائدة الموظفات الشرطيات، ترأسه والي الأمن وحضره بالإضافة للشرطيات المحتفى بهن، رؤساء المصالح وباقي الموظفون العاملون بولاية أمن طنجة.

وقد تم افتتاح هذا الحفل بكلمة لوالي الأمن، هنأ من خلالها الشرطيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار تنفيذ التعليمات المديرية القاضية بتدعيم الدور الفعال الذي تلعبه المرأة الشرطية ضمن المنظومة الشرطية، مع الحرص على انخراطها بشكل كامل في مهام المؤسسة الأمنية المرتبطة بحماية أمن المجتمع والسهر على حياة وسلامة أفراده والمحافظة على استقراره.

كما أعرب أيضا والي الأمن من خلال كلمته عن فخر المديرية العامة للأمن الوطني بما حققته الشرطية المغربية من نجاح وإثبات للذات في سلك الأمن وبلوغها مراتب ريادية وقيادية، عرفانا بما تسديه من جليل الخدمات لوطنها وهي خطوات تستحق كل التنويه والتقدير.

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيب واستحسان الحاضرين، الذين أكدوا على أنها فرصة للتأكيد على عزم المرأة الشرطية العمل بكل إخلاص وتفاني في سبيل رفع كافة الرهانات المهنية المرتبطة بالعمل الأمني.

هذا وقد أقيم حفل شاي على شرف الشرطيات المحتفى بهن كما تم توزيع الورود بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة