وفاة الممثل المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع طويل مع المرض


وفاة الممثل المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع طويل مع المرض

توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي فجر اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

وأعلن الإعلامي سمير فقيه، صديق الراحل المقرب، خبر الوفاة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، قائلا، “البقاء لله.. تركنا ورحل.. امتطى جواده وسافر الى الله .. ما من كلام يعبر عن وجع القلب.. برحيلك فقدت اليوم أخ وصديق وأستاذ كبير.. الإنسانية كانت مبدأه وطيبة القلب عنوانا له وعشرات الأعمال الفنية ستظل في وجداننا.. فاروق الفيشاوي.. وداعا أيها الصديق العزيز سنشتاق إليك ولكن ذكراك باقية في القلوب.. ترحموا عليه كثيرا فقد كان رحيما محبا للفقراء والمساكين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن فاروق الفيشاوي، أعلن في شهر أكتوبر الماضي عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.
وشارك الفيشاوي مؤخرًا في عروض مسرحية “الملك لير” مع الفنان يحيى الفخراني، والتي انطلقت في شهر فبراير الماضي، ويشارك في بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي وأحمد عزمي ونضال الشافعي ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.

مقالات ذات صلة