ودعًا ميديتيل


ودعًا ميديتيل

تخلت شركة “ميديتل” عن لونها الأحمر ليحل محله البرتقالي، بعدما تحول فاعل الاتصالات إلى مجموعة “أورنج” الفرنسية.

إطلاق علامة "أورنج" بالمغرب

وأصبحت شركة ميديتل، ابتداء من اليوم الخميس، تحمل اسم “اورنج”، حيث يأتي هذا التحول ليتوج مسلسل التحول الذي باشرته ميديتل منذ انضمام مجموعة أورنج لخانة المساهمين برأسمالها في سنة 2010 وقد جرى تغيير العلامة بشكل تدريجي وتميز بتجند كل الأطراف المتدخلة بالمقاولة، وفق بلاغ للشركة.

وقال المدير العام لأورنج ستيفان ريشارد: “نحن نطمح إلى اقتراح خدمات رقمية بالهاتف المحمول والثابت تحت علامة واحدة اسمها أورنج، في أفق تعزيز مكانتنا في إفريقيا والشرق الأوسط، ونحن سعداء بتحول ميديتل إلى أورنج في وقت تشهد فيه السوق المغربية تحولا نحو الرقمنة”.

وأضاف ريشارد: “حاليا لأورنج أكثر من 55 مليون زبون يتكلمون العربية في هذه المنطقة، وهو الشيء الذي سيساهم في تعزيز ريادتنا ومساعدتنا على مواصلة استثماراتنا الطامحة إلى تطوير الخدمة واقتراح تجربة فريدة على زبائن أورنج “.

رسميا.. "ميديتل" تتحول إلى "أورنج" ابتداء من اليوم

من جهته قال عثمان بن جلون رئيس المجلس الإداري لأورنج المغرب وفق بلاغ الشركة،” تحول ميديتل نحو أورنج سيتم بشكل طبيعي، لأن الرجال والنساء الذين كان لهم الفضل في نجاح ميديتل سيواصلون العمل بنفس الروح الجماعية “.

جدير بالذكر أن الشركة قامت بإرسال رسائل نصية للمغاربة بالدارجة العامية واللغة الفرنسية، تخبرهم فيها بأن “ميديتل” تحولت رسميا إلى أورنج.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons