والماس : لتخليق الحياة الرياضية .. دورة تكوينية لفائدة منشطي فرق الأحياء لكرة القدم بالخميسات


والماس : لتخليق الحياة الرياضية .. دورة تكوينية لفائدة منشطي فرق الأحياء لكرة القدم بالخميسات

والماس : رشيد أبو هبة

نظمت عصبة الغرب لكرة القدم بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالخميسات والمكتب المديري لنادي أطلس والماس وبتعاون مع الجماعة الترابية والماس دورة تكوينية لفائدة منشطي فرق الأحياء بإقليم الخميسات تحت شعار (تخليق الحياة الرياضية) بالقاعة الكبرى للاجتماعات بوالماس أيام 30-31- مارس وفاتح أبريل 2018.

و بحضور رئيس عصبة الغرب حكيم دومو وجون بيير مورلان المدير التقني للمنتخب المغرب لأقل من 17 سنة والمدير الإقليمي للشباب والرياضة حكيم موافق والعديد من أطر وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى عشرات منشطي فرق الأحياء بإقليم الخميسات الذين سيؤطرهم أطر الإدارة التقنية الجهوية لعصبة الغرب.

و تعتبر هذه الدورة التكوينية المقامة اليوم بجماعة والماس فرصة للشباب قصد تلقي تكوين يمكنهم من اكتساب خبرة في مجال التدريب و الإشراف على فرق الأحياء في إطار شراكة نموذجية مع عصبة الغرب لكرة القدم التي وفرت خيرة مؤطريها للمساهمة في هذا التكوين وإعادة الاعتبار لفرق الأحياء .

وتم على هامش الجلسة الافتتاحية تكريم العديد من الوجوه الرياضية والكروية بوالماس من بينهم إدريس الركي و حميد العيساوي (المكناسي) كما تكريم حسن لمراني لمساهمته الجماعاتية في إنجاح هذه الدورة التكوينية.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons