هكذا ارتفعت قيمة المهاجم المغربي النصيري بعد تألقه في الليغا الإسبانية


هكذا ارتفعت قيمة المهاجم المغربي النصيري بعد تألقه في الليغا الإسبانية

زداد قيمة الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، بالموازاة مع تألقه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما بات تنافس على المراكز المتقدمة من جدول ترتيب هدافي “الليغا”.

أبدى تيري غيبسون خبير كرة القدم في « الليغا »، إعجابه الشديد بالتطور الذي يظهره النصيري مع توالي المباريات، وأكد في تصريحات على « سكاي سبورت » أن قيمة المهاجم المغربي في ارتفاع مستمر وأنها قد تكون بلغت 60 مليون أورو.

وأضاف غيبسون، أنه بالنسبة لمهاجم في مثل سنه النصيري، مع الأهداف التي سجلها حتى الآن، يجب أن تتراوح قيمته السوقية ما بين 58 و 60 مليون أورو، وقال :  » في اعتقادي أن النصيري، قد يتحول هذا الموسم إلى أقوى مهاجم في العالم، إنه يملك شجاعة كبيرة ليبرهن على ذلك ».

وتابع: « عندما تنظر إلى صفاته، فهو جيد في الكرات الهوائية، وقد يفوق أي لاعب آخر في الوقت الراهن، إنه ليس طويل القامة فحسب، يل يتمتع أيضا بقدرة فائقة على القفز، ويبدو أنه يستمتع جيدا في كسب التحديات الجوية ».

وأكمل غيبسون قائلا:  » إنه سريع وقوي، وقد تحسنت لمسته الأخيرة، ويعرف جيدا كيف ينهي الهجمات، كل الجزئيات والتفاصيل التي تجعل من المهاجم لاعبا فاعلا وقويا تحسنت لديه ».

ويمر الدولي النصيري بأفضل حالاته، داخل النادي الأندلسي، خاصة بتواجد مواطنيه ياسين بونو ومنير حدادي، وبات يشكل أبرز نقاط قوة نادي إشبيلية، الذي يعول عليه على مستوى الواجهتين المحلية والقارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة