هذه مواعيد مباريات أسود الأطلس ضمن تصفيات مونديال قطر

فيما يلي عن موعد انطلاق الأدوار الإقصائية لـ “مونديال” قطر 2022، ضمن المجموعة التاسعة التي يتواجد بها رفقة منتخبات، غينيا، غينيا بيساو والسودان، وذلك في الصيف المقبل.

وحدد الاتحاد الإفريقي (كاف)، موعد انطلاق التصفيات المخصص لنهائيات كأس العالم المقبلة، من خلال جولتها الأولى والثانية، في الأول من شهر يونيو و15 من الشهر ذاته.

بينما تقام الجولتين الثالثة والرابعة في الفترة الممتدة بين 30 غشت و7 شتنبر المقبلين، على تجرى الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات ذاتها، في الفترة الممتدة ما بين 4 و12 أكتوبر المقبل، ويتأهل صاحب صدارة كل مجموعة إلى الدور النهائي من المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما تقرر إجراء القرعة لتحديد مباريات الدور الأخير بين المنتخبات العشرة المتأهلة، حيث تقرر أن تبدأ التصفيات الأخيرة في الفترة الممتدة من 8 إلى 16 نونبر المقبل، بنظام الذهاب والإياب، للحسم في تأهل المنتخبات الخمس الأولى في مجموعاتها مباشرة إلى مونديال قطر المقبل.

وسيكون المنتخب الوطني، مطالبا بتحقيق التأهل السادس في مساره ضمن منافسات « المونديال »، وذلك في ظرف زمني لا يتجاوز الستة أشهر، وتحديدا في الفترة ما بين شهر يونيو ونونبر 2021.