هذه تفاصيل اتصال لقجع بالزلزولي

قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع في تصريح صحفي، إن “الزلزولي لاعب جاور جميع الفئات العمرية للمنتخب، وكانت هناك متابعة له منذ مدة، واتصلت به بعد أول استدعاء له من قبل الفريق الأول لبرشلونة، وهنأته بذلك”.

وأضاف لقجع في حديثه “طالبت اللاعب ببذل مجهودات إضافية لأن الخطوة القادمة ستكون المنتخب الوطني الأول”.

وكشف لقجع أنه في حديثه مع الزلزولي أخبره أن حمله لقميص برشلونة يعد شرفا لكل المغاربة، وأضاف ان الزلزولي كان سعيد بذلك.

وفي ذات السياق قال لقجع إن “وحيد تواصل هو الآخر مع اللاعب، قبل أن يتم وضع اسمه في اللائحة النهائية التي ستشارك في الكان”.

وواصل رئيس الجامعة الملكية “للاعبين فرقهم ولكن في الجهة المقابلة هناك المنتخب الذي يبقى فوق كل اعتبار. تواصلت يوم أمس مع الزلزولي وأخيه وهو في نفس الوقت وكيل أعماله، إذ عبر فعلا عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن في شهر مارس القادم”.

وفي السياق ذاته أضاف لقجع “قلت له أن اللعب في المنتخب ليس بهذه الطريقة، وليس هكذا تؤخذ الأمور. المنتخب يلعب في كأس أمم أفريقيا ومحتاجك تجي خاصك تجي. الأمور مكتمشيش هاكا منجيش فيناير ونجي فمارس”

وأنهى رئيس الجامعة كلامه قائلا : “لم تكن هناك أي ضغوطات على الزلزولي لتمثيل إسبانيا، لكن ايلا بغا يلعب لإسبانيا الله يعاونو حمل قميص المنتخب شرف لأي لاعب قبل كل شيء. المنتخب يفتح أبوابه للاعبين المستعدين لتقديم أفضل ما لديهم في الكان وهذا الأمر موجه للزلولي ولأي لاعب آخر”.