آخر الأخبار
alternative text

نيمار يجر البارصا إلى القضاء


نيمار يجر البارصا إلى القضاء

رفع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا دعوى قضائية ضد ناديه السابق برشلونة، للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو، الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني في أكتوبر 2016.

وقالت صحيفة “إل موندو” الإسبانية اليوم الاربعاء، إن “نيمار، رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو، الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني عام 2016”.

وأضافت أن “اللاعب يطالب البرسا بدفع هذا المبلغ بالإضافة إلى 10 في المئة أرباح، ما يمثل إجمالي 30 مليون يورو”. وفي المقابل، يطالب برشلونة باسترداد الحصة الأولى من مكافآة تجديد العقد التي دفعها بالفعل لنيمار، قبل أن يقرر الرحيل عن “البلوغرانا”، بالإضافة إلى تعويض عن الضرر الذي تسبب فيه للنادي الكاتالوني لعدم التزامه ببنود العقد، بإجمالي 75 مليون يورو.

يذكر أن النادي الكاتالوني دفع لنيمار 8.2 ملايين يورو (الحصة الأولى من مكافآة التجديد)، وأودع الباقي لدى كاتب عدل في انتظار معرفة قرار المهاجم النهائي، بشأن مستقبله مع البرسا، وعقب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي في النهاية خلال الصيف الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو)، أعلن برشلونة أنه لن يدفع شيئا لنجم “السيلساو”.

مقالات ذات صلة