نور فاس .. زيت زيتون مغربية تتوج ثلاث مرات في مسابقات دولية


نور فاس .. زيت زيتون مغربية تتوج ثلاث مرات في مسابقات دولية

خلال هذه الفترة من السنة، التي تصادف موسم جني الزيتون، يسعد فريق نور فاس أن يخبركم أن زيت الزيتون المستخلصة من ضيعتنا قد فازت بثلاث ميداليات ذهبية و جائزة خاصة خلال مشاركتها في مجموعة من المسابقات الدولية، و يعتبر تتويج هذا المنتوج المغربي في أرقى المحافل الدولية مفخرة لبلدنا.
تتعدد المسابقات و الألقاب و الجوائز في عالم زيت الزيتون. و يقوم على ذلك مجموعة من الخبراء الدوليين البارزين في هذا المجال حيث يتم إختيار أجود الزيوت العالمية و ذلك لمنح ألقاب و جوائز لزيت الزيتون ذات الجودة العالية.
من أثينا باليونان، إلى طوكيو باليابان مرورا بالعاصمة الإنجليزية لندن، حازت نور فاس على عدد من الميداليات الذهبية و الجوائز الخاصة، فذوقها الفريد الذي يمزج بين النكهة و اللذة و تركيبها الخالص لعصير الزيتون و كذا مصدرها المعروف منذ القدم بزراعة الزيتون، كل ذلك جعل منها زيت إستثنائية معترف بها عالميا.
خلال سنة 2020 ،شاركت نور فاس في المسابقة المرموقة لزيت الزيتون بأثينا اليونان، البلد المعروف بزراعة زيت الزيتون منذ القدم، فحصلت نور فاس على تتويج مزدوج حيث فازت بالميدالية الذهبية و كذا بالجائزة الخاصة لأحسن زيت زيتون من نوعية البيشولين، و تعتبر هذه الجائزة كذلك كتتويج للزيتون المغربي، علما ان البيشولين هو الصنف المشهور ببلدنا.
بلندن، كانت نور فاس على موعد مع الذهب حيث فازت هناك بالميدالية الذهبية و حازت على لقب “Award Gold Quality “خلال مسابقة لندن الدولية لزيت الزيتون، و هناك برهنت نور فاس على فعالية الجهود المبذولة من طرف الشركة المغربية للرفع من مستوى الجودة.
خلال نفس السنة، و في أقصى الشرق، إستمرت نور فاس في حصد الألقاب بحصولها على الميدالية الذهبية “Gold Joop” بالمسابقة المنعقدة بطوكيو باليابان.
خلال هاته الرحلة من حوض البحر الأبيض المتوسط المعروف منذ القدم بثقافة الزيت و الزيتون الى بلد اليابان حيث بدأ الإهتمام بالزيوت الرفيعة مرورا بلندن، حصلت نور فاس على إعتراف دولي يشهد لها بالجودة العالية و الذوق الرفيع و كذا القيمة الغذائية المتميزة.
و تستمر نور فاس المتوجة بالذهب بإشعاع سهل سايس من قلب مغرب متميز على الصعيد الدولي.

نبذة عن الكاتب