نهضة زمامرة يزيح الرجاء من كأس العرش بثلاثية


نهضة زمامرة يزيح الرجاء من كأس العرش بثلاثية

المغرب 24 : محمد بودويرة    

تمكن فريق نهصة الزمامرة لكرة القدم، من التأهل لثمن نهائي كأس العرش، بعد فوزه  على مضيفه الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم سدس عشر نهائي المسابقة.

وكان الفريق البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة أيوب ناناح في حدود الدقيقة العاشرة من عمر الشوظ الأول، الذي إنتهى لصالح رفاق العميد محسن متولي.

وخلال الجولة الثانية تمكن أبناء المدرب يوسف فرتوت من إعادة المباراة إلى نقطة الصفر بعد تسجيلهم لهدف التعادل بواسطة المخضرم عبد الصمد المباركي في حدود الدقيقة 52.

وبينما كان أصحاب الأرض يبحثون عن هدف التقدم، تلقت شباكهم هدف رائع في حدود الدقيقة 64 عن طريق اللاعب جواد غبرة، قبل أن يعيد البديل هشام إصلاح، التكافؤ لنتيجة النزال بعد تسجيله هدف التعادل للرجاء في حدود الدقيقة 69.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمقابلة ب10 دقائق، نجح إبراهيم البحري في الوصول مجددا إلى شباك الرجاء بتسجيل هدف ثالث ثمين جدا، حسم به نهضة الزمامرة بطاقة التأهل إلى دور ثمن نهائي المسابقة.

وسيلاقي نهضة الزمامرة في دور ثمن نهائي كأس العرش، شباب أطلس خنيفرة الذي تأهل على حساب نهضة بركان بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة. 

مقالات ذات صلة