نهضة بركان يقسوا على جاراف السينغالي بخماسية ويتأهل لدور المجموعة من الكاف


نهضة بركان يقسوا على جاراف السينغالي بخماسية ويتأهل لدور المجموعة من الكاف

المغرب 24 : محمد بودويرة      

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (الكاف)، بعد إكتساحه ضيفه جاراف السنغالي مساء اليوم السبت بخماسية لواحد في مباراة الإياب التي إحتضنها الملعب البلدي لبركان.

أصحاب الأرض دخلوا المباراة وهم متأخرين بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، وحاولوا الضغط منذ البداية حيث كثفوا من ضغطهم الهجومي على مرمى الفريق السنغالي، عن طريق خلق العديد من محاولات التهديف بشكل متواصل، غير أن الانتشار الجيد للضيوف في الخط الخلفي، والتصديات الناجحة للحارس، أبقت شباكهم نظيفة.

صمود دفاع الضيوف لم يدم طويلا، حيث تمكن البركانيين من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق الان تراوري، برأسية مركزة بعد تمريرة جانبية من العميد محمد عزيز، قبل أن يعزز رفيقه لابا كودجو، النتيجة بهدف ثان بعد ذلك بدقيقتين.

أبناء المدرب منير الجعواني واصلوا المد الهجومي للبحث عن أهداف أخرى وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 39 بعدما نجح حمدي العشير من إضافة الهدف الثالث، قبل نهاية الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، تمكن الفريق السنغالي من هز شباك البركانيين في الدقيقة 46 عن طريق “جراف دي داكار”.

و بعد دقيقة واحدة من هدف جاراف، عاد لابا كودجو ليضيف هدفه الثاني في المباراة والرابع لأصحاب الأرض، قبل أن يختتم اللاعب ايسوفو دايو خماسية بركان في 63.

مقالات ذات صلة