نهضة بركان يجري أول حصة تدريبية بالقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نهائي كأس الكاف


نهضة بركان يجري أول حصة تدريبية بالقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نهائي كأس الكاف

أجرى فريق نهضة بركان، مساء أمس الأربعاء، أول حصة تدريبية بمدينة القاهرة قبل التوجه اليوم الخميس إلى الاسكندرية ، وذلك استعدادا للقاء الإياب الذي سيجمعه مساء الأحد بملعب برج العرب، بنادي الزمالك المصري برسم إياب المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وجرت هذه الحصة التدريبية بملعب بتروسبورت (26 كلم عن القاهرة) ، في ظروف جيدة ومعنويات عالية.

وقال مدرب النادي، منير الجعواني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، مضيفا أن “ذلك حق مشروع حيث لم نصل الى المباراة النهائية عن طريق الصدفة وإنما عن جدارة واستحقاق”.

وأشار إلى أن كل اللاعبين وجميع مكونات الفريق من إدارة وطاقم تقني إدري وطبي والجمهور قدموا تضحيات كبيرة وبذلوا مجهودات لبلوغ هذا المستوى.

كما أكد أن اللاعبين واعون بأهمية هذه المباراة ويدركون جيدا صعوبتها لأنها ستجمعهم بفريق يعد من أحسن الفرق على الصعيد الإفريقي.

واعتبر أن بلوغ المباراة النهائية هو في حد ذاته “إنجاز تاريخي”، لكن ، يضيف الجعواني، “هدفنا ليس لعب المباراة النهائية وإنما الفوز بها وإسعاد الجماهير المغربية، وهذا حق مشروع ،كما أننا واعون بالمسؤولية الموضوعة على عاتقنا وبالدعم الجماهيري للشعب المغربي وليس جمهور نهضة بركان فقط لأننا نمثل كرة القدم الوطنية”.

وبخصوص غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن هذه المباراة النهائية، قال الجعواني، إن كل اللاعبين جاهزين للدفاع عن قميص الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية، باستثناء غياب لاعبين اثنين هما عبد الصمد لمباركي وألان تراوري.

ومن جهة أخرى، عبر الجعواني عن شكره للمسؤولين عن نادي الزمالك لحسن وحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن النادي وفر جميع الشروط قبل إجراء المباراة النهائية .

من جانبه، أكد الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، مدران عبد المجيد، في تصريح مماثل أن إدارة النادي وفرت كافة الترتيبات والوسائل اللوجستية الضرورية لتمكين عناصر الفريق من اللعب في أفضل الظروف وتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق حلم جلب كأس (الكاف)، مضيفا أن نهضة بركان لا يمثل بركان فقط وإنما المغرب ككل.

وتابع ان الفريق سيلعب من أجل الاحتفاظ بهذه الكأس التي فاز بها فريق الرجاء البيضاوي .

ووصلت بعثة فريق نهضة بركان أمس الأربعاء، إلى مطار القاهرة، ومن المنتظر ان يتوجه في وقت لاحق اليوم إلى مدينة الاسكندرية التي سيجري بها حصصا تدريبية من ضمنها حصة بملبع برج العرب الذي سيحتضن المباراة التي ستجرى يوم الاحد على الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى الأحد الفارط ببركان قد انتهى بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف سجله الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (د 94).

مقالات ذات صلة