نعم التربية و الأخلاق .. نائب رئيس مُقاطعة بطنجة عن البيجيدي يعتدي على مواطن


نعم التربية و الأخلاق .. نائب رئيس مُقاطعة بطنجة عن البيجيدي يعتدي على مواطن

علم “المغرب 24” من مصدر مطلع ، أن أحد المواطنين تعرض للعنف اللفظي و الجسدي مع الاحتجاز داخل مقر مقاطعة بني مكادة بطنجة من طرف النائب الخامس لرئيس المقاطعة (م.ع.م) المنتمي لحزب البيجيدي.

وأوضح المصدر ذاته ، أن المواطن المعتدى عليه ، تقدم بطلب شهادة إدارية للتزود بالماء و الكهرباء بمسكنه الكائن بتراب المقاطعة ، ليتفاجأ بطلب غريب نائب الرئيس المذكور بمرافقته لعين المكان قصد معاينة المنزل ، مع العلم أن المتعاطفين مع الحزب يحصلون عليها في رمشة عين وبدون أي إجراءات يضيف المصدر.

الغريب في الأمر ، أن نائب الرئيس المحترم ، وبعد معاينته لمنزل المواطن المغلوب على أمره ، صب جام غضبه عليه ، بدعوى أنه أتعبه و أضاع وقته في التفاهات ، وأن منزله لا يستوفي شروط الحصول على هذه الشهادة ، ليستمر في تعنيفه لفظيا طيلة طريق العودة إلى مقر المقاطعة.

الخطير في الأمر أن نائب الرئيس المحترم ، قام بتمزيق وثائق ملف  هذا المواطن ورمى بها في وجهه ، مما جعل هذا الأخير يشعر بالإهانة و الحكرة ،  دفعته إلى مساءلة النائب المحترم عن السبب الحقيقي وراء هذا التحامل الغريب عليه .

رد النائب المحترم لم يكن متوقعا ، بحيث انتابته نوبة هستيرية ، قام على إثرها بسحب المواطن من السيارة ، وانهال عليه باللكمات ، ليقتاده بالقوة إلى داخل المقاطعة ، حيث ضل محتجزا إلى حين وصول مصالح الأمن.

يذكر أن المسطرة القانونية جارية إلى حين كتابة هذه السطور ولم يتسنا لنا معرفة باقي التفاصيل.

مقالات ذات صلة