نزال مرتقب بين “فان ديزل” و “ذا روك” على حلبات “WWE”


نزال مرتقب بين “فان ديزل” و “ذا روك” على حلبات “WWE”

قالت مصادر صحفية إن الممثلين فان ديزل ودواين جونسون المشهور باسم “ذا روك” يخططان لنقل مشاكلهما وخلافتهما إلى حلبات “WWE”.

وفوجئ عشاق فيلم السرعة والإثارة الشهير “فاست أند فيوريوس” بالهجمات والانتقادات الكثيرة التي وجهها النجم السينمائي العالمي والبطل السابق  “ذا روك” دواين جونسون لزميله النجم الأسطوري “فان ديزل” الذي يعتبر أحد أهم ركائز السلسلة الشهيرة. ويتوقع أن تخرج المشاكل بينهما لتصل إلى اتحاد “WWE”. ومن المرجح إجراء نزال بين النجمين على حلبات “الراسلمينيا” على الرغم من ورود معلومات تفيد بأن الطرفين تصالحا.

ومن الموقع أن تنظم “الراسلمينيا” في 2 أبريل/نيسان عام 2017 أي قبل أسبوعين من عرض النسخة الثامنة لـ “فاست أند فيوريوس”، وإذا أقيم هذا النزال فسيمثل ترويجا كبيرا للفيلم.

هذا وفاجأ دواين جونسون الجمهور بعدما نشر في حسابه على فيسبوك يوم 8 أغسطس/آب منشورا وصف فيه بعضا من زملائه النجوم في “فاست أند فيوريوس” بالجبناء وبعد فترة تأكد بأن دواين جونسون يقصد هنا النجم فان ديزل.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة “فاست أند فيوريوس” تعتبر المشروع الأكثر ربحية لستوديو “Universal” حيث جمعت جميع المسلسلات التي تم عرضها إلى حد الآن أكثر 3.8 مليار دولار من بينها 1.5 مليار دولار جمعتها السلسلة السابعة من الفيلم. وتألق ديزل في جميع أجزاء المسلسل في حين انضم لكوكبة الممثلين في “فاست أند فيوريوس” دواين جونسون انطلاقا من الجزء الخامس.

مقالات ذات صلة