alternative text

نبحث عن صانع الأمل و المكافأة مليون دولار


نبحث عن صانع الأمل و المكافأة مليون دولار

مادة إعلانية

ستهدف مبادرة “صناع الأمل” الأفراد والمؤسسات على السواء. “صانع الأمل” يجب أن يكون لديه مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو يعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعياً أو اقتصادياً أو ثقافياً أو تربوياً، أو المساهمة في حل أي من التحديات أو المشكلات التي يواجهها مجتمعه، بحيث يقوم بذلك كجهد شخصي أو بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية.

من هو صانع الأمل؟

تستهدف مبادرة “صناع الأمل” الأفراد والمؤسسات على السواء. “صانع الأمل” يجب أن يكون لديه مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو يعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعياً أو اقتصادياً أو ثقافياً أو تربوياً، أو المساهمة في حل أي من التحديات أو المشكلات التي يواجهها مجتمعه، بحيث يقوم بذلك كجهد شخصي أو بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية.

ما هي جائزة صانع الأمل؟

مليون درهم إماراتي.

لدينا نجوم ونماذج للشباب في الكثير من المجالات الرياضية والفنية .. وحان الوقت لنصنع نجوماً ونماذج من جنود الخير الذين وهبوا حياتهم لخدمة الفقراء والمحتاجين والمنكوبين.

نبحث عن صانع الأمل و المكافأة مليون دولار

هل أنت منهم ؟ سجل الآن : هـــنــــــــا

مقالات ذات صلة