ناصر بوريطة يحمل رسالة من جلالة الملك إلى العاهل السعودي


ناصر بوريطة يحمل رسالة من جلالة الملك إلى العاهل السعودي

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأربعاء بقصر اليمامة بالرياض، ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، الذي سلمه رسالة من جلالة الملك محمد السادس.

وخلال هذا الاستقبال، نقل السيد بوريطة، إلى العاهل السعودي تحيات وتقدير جلالة الملك، فيما حمله خادم الحرمين الشريفين تحياته وتقديره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

حضر هذا الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان. كما حضره عن الجانب المغربي سفير جلالة الملك لدى المملكة العربية السعودية السيد مصطفى المنصوري.

وكان وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة، التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في العاصمة الرياض، مساء أمس الثلاثاء، وقالت وكالة الأنباء السعودية « واس »، إنه « جرى خلال اللقاء، بحث التعاون الثنائي بين البلدين، إلى جانب استعراض مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية »، مشيرة إلى أن وزير الخارجية إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، كانا من بين الحاضرين.

مقالات ذات صلة