ميسي يعود إلى برشلونة للعب ديربي كتلونيا


ميسي يعود إلى برشلونة للعب ديربي كتلونيا

عاد النجم ليونيل ميسي، السبت 23 إلى برشلونة، قادما من مدريد، أين جرت مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فنزويلا، والتي مني فيها الأرجنتينيون بهزيمة ثقيلة 3-1.

ورغم أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن رسميا غياب نجمه الأول عن ودية المنتخب المغربي الثلاثاء 26 مارس الجاري بطنجة، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية، أكدت أن اللاعب سيكون متاحا للعب ضمن ديربي كتلونيا أمام إسبانيول يوم 30 مارس، ضمن بطولة “الليغا”، وهو الأمر الذي أكدته صحيفة “آس” الإسبانية، التي أوضحت أنه رغم “الأقاويل حول إصابة محتملة للاعب خلال لقاء فنزويلا، ولكن تقارير أفادت بأنه سيكون جاهزًا للعب مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني يوم 30 مارس، ولن يؤثر الأمر على مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا”.

ووفقا للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، سيغيب النجم ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده الارجنتين الودية مع المغرب الثلاثاء المقبل لمعاناته من آلام في عظم العانة، بحسب ما أعلن الجمعة 22 مارس.

وغرد الاتحاد الارجنتيني “… ليونيل ميسي”: آلام مضاعفة في العانة” مضيفا انه سيغيب عن المباراة التالية لمنتخب “ألبي سيليستي”، بسبب آلام متكررة في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة