آخر الأخبار

من بينها طنجة .. الحموشي يصدر قرارات بتعيينات جديدة في مناصب المسؤولية


من بينها طنجة .. الحموشي يصدر قرارات بتعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

تواصل المديرية العامة للأمن الوطني تفعيل الميثاق الجديد للتعيين في مناصب المسؤولية، وذلك لضخ دماء جديدة وشابة في مختلف مستويات المسؤولية الأمنية، وتأهيلهم مستقبلا لشغل المناصب العليا في هرم المديرية العامة للأمن الوطني.

وقد أصدر عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، قرارات تقضي بتعيين مجموعة من عمداء الشرطة وضباط أمن في مناصب مختلفة على المستوى الجهوي، إيذانا بالاستفادة من تجربتهم المهنية وتمكينهم من تنزيل التصور الجديد لمخططات العمل الشرطي، التي تراهن على الأمن كخدمة عمومية لفائدة المواطن، وكحق من الحقوق الأساسية التي تكفلها الوثيقة الدستورية للمملكة. وأوضح مصدر أمني، بأن القرارات الجديدة التي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني شملت تعيين رئيس جديد للمفوضية الجهوية للشرطة بجرف الملحة، ورؤساء جدد لعدة دوائر أمنية بمراكش وبن جرير وقلعة السراغنة وجرسيف، ورئيس جديد للمفوضية الخاصة لأمن ميناء أكادير، ورئيس للفرقة “السينو تقنية” بميناء طنجة المتوسط، ورئيس مصلحة حوادث السير بمدينة واد زم، علاوة على تنصيب رئيس جديد للهيئة الحضرية بمدينة خريبكة.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق تعيينات مماثلة أصدرها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي في الآونة الأخيرة، وشملت مناصب مختلفة في هرم المسؤولية الأمنية.

مقالات ذات صلة