آخر الأخبار

ممثل مغربي يتطاول على المقدسات الدينية و النيابة العامة تستدعيه


ممثل مغربي يتطاول على المقدسات الدينية و النيابة العامة تستدعيه

كشفت مصادر مطلعة ، أن النيابة العامة بالدار البيضاء دخلت على خط فضيحة الممثل المغربي رفيق بوبكر ، وأمرت باستدعائه  للتحقيق معه على خلفية الفيديو الذي ظهر من خلاله هو يتطاول على المقدسات الدينية.

و خرج الممثل المغربي رفيق بوبكر، في بث مباشر على موقع فيسبوك داخل مجموعة خاصة، ليزدري المساجد ويتهكم على الإسلام وشعائره.

رفيق بوبكر الذي كان يتحدث في بث مباشر في حضور مجموعة من أصدقائه، وعلامات السكر واضحة عليه، تحدث عن المساجد ومحاربها، وكذلك الفقهاء، مطلقا سيلا من الكلمات النابية اتجاههم ، كما دعا إلى الاستغناء عن الصلاة والتسبيح وتعويضهما بنوعين من الخمر .

ووضع بوبكر مقارنة بين محراب المساجد الذي تلقى منه الخطب يوم الجمعة،  ومحراب شاربي الخمر، مع وصف خطباء الجمعة بوصف قدحي وبكلمات نابية .

وخلفت هذه الخرجات غضبا عارما على منصات مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث طالب رواد هذه المنصات، بوضع حد لهذه الهجمات المتطاولة، على دين المغاربة، ومقدساتهم . وطالب  النشطاء  بوضع حد لهذه التجاوزات من أجل الحفاظ على السلم المجتمعي،  وتطبيق القانون، في حق كل من تجاوز في حق دين المغاربة ومقدساتهم، مهما كانت صفاتهم وتوجهاتهم.

هذاأن النيابة العامة بالدار البيضاء، أمرت باستدعاء الممثل المغربي “رفيق بوبكر” للتحقيق معه على خلفية الفيديو الذي ظهر من خلاله هو يتطاول على المقدسات الدينية.

هذا وخرج الممثل المغربي يعتذر للمغاربة معربا بأنه لم يكون في وعية.

 

مقالات ذات صلة