آخر الأخبار

ملف أمانديس يعود إلى الواجهة .. و الوالي مهيدية يدخل على الخط


ملف أمانديس يعود إلى الواجهة .. و الوالي مهيدية يدخل على الخط

علم “المغرب 24” من مصدر مسؤول ، أن محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الجمعة، عقد اجتماعا عاجلا مع مسؤولي شركة أمانديس للتدبير المفوض لقطاعي الماء والكهرباء، وذلك لمناقشة لجميع الحيثيات المرتبطة بملف فواتير الماء والكهرباء لأشهر الحجر الصحي بما فيها شهر يونيو.

وحسب ذات المصدر ، فإن الإجتماع الذي حضره مسؤولون بالجماعة الحضرية لطنجة ورجال السلطة بالإضافة الى المدير العام لشركة أمانديس بطنجة وتطوان، تمت خلاله التأكيد على ضرورة التعامل مع فواتير الماء والكهرباء بطريقة تلائم الظرفية التي يمر منها المواطن جراء جائحة كورونا.

وأضاف المصدر ذاته، أن الوالي طالب الشركة بالتدخل العاجل من أجل تفادي أي ارتفاع غير مبرر للفواتير، وتخفيض فواتير شهر يونيو لتلائم الاستهلاك العادي للمواطن، مع التشديد على تسهيلات في الأداء وإمكانية تخفيض كبير في الفواتير للمحلات التجارية التي أغلقت أبوابها خلال فترة الحجر الصحي، مع التشديد على توقف عملية قطع التزويد بالماء والكهرباء خلال هذه الفترة وعدم المطالبة بالأداء في الوقت الحالي.

وأكد مصدرنا ، أن تعليمات الوالي محمد مهيدية ، كانت في غاية الوضوح ، بحيث حظر إلغاء الخدمات العامة، وحظر قطع التيار الكهربائي والمياه، حتى إذا لم يدفع السكان الرسوم أو تأخروا في دفعها.

مقالات ذات صلة