آخر الأخبار

مغربي آخر على مشارف الانضمام إلى زياش في الدوري الإنجليزي الممتاز


مغربي آخر على مشارف الانضمام إلى زياش في الدوري الإنجليزي الممتاز

اشغل الدولي أسامة الإدريسي مهاجم أزيد ألكمار الهولندي لكرة القدم، فتيل المنافسة بين عدد من الأندية الأوربية، ما بين هولندا إيطاليا وإنجلترا، إثر تألقه رفقة فريقه الهولندي منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري.

وكشف نادي ليستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن انضمامه إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات الدولي الإدريسي، إلى جانب محموعة من الأندية الأوروبية من قبيل إيفرتون ووست هام الإنجليزيين، روما الإيطالي وأجاكس الهولندي.

وأضافت تقارير إعلامية إنجليزية، أن مسؤولي وست هام، مهتمون بشدة بخدمات الإدريسي، ومستعدون لفتح باب المفاوضات مع مسؤولي ألكمار الهولندي، بمجرد تأمينهم للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما بات يحتل المراكز الأخيرة ضمن جدول الترتيب.

كما يتقرب ناديي إيفرتون وروما عن كتب، تحركات اللاعب، الذي نجح منذ انطلاق الموسم الجاري، في 21 مباراة لعبها، في تسجيل 12 هدفا وصنع هدفين من تمريرتين حاسمتين.

وانضم نادي أجاكس الهولندي إلى قائمة الأندية الأوروبية الراغبة في خدمات الدولي الإدريسي، حيث يتطلع مسؤولوه، تعويض رحيل حكيم زياش الصيف المقبل، إلى تشيلسي الإنجليزي، وتعزيز خط الهجوم، بلاعب يحمل نفس مواصفات زياش، ومطلع على أجواء الدوري الهولندي.

مقالات ذات صلة