معلق قناة دبي الرياضية .. رونار يقترب من تدريب المنتخب الإماراتي


معلق قناة دبي الرياضية .. رونار يقترب من تدريب المنتخب الإماراتي

كشفت وسائل إعلام إماراتية رغبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في التعاقد مع الناخب الوطني المغربي، هيرفي رونار بعدما فشل المنتخب الإماراتي في إحراز اللقب الآسيوي.ذات المصادر نقلت تدوينة للمعلق الإماراتي المشهور، علي حميد جمعة، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أشار فيها إلى أن هيرفي رونار يبقى المرشح الأقرب لخلافة المدرب زكروني على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الإماراتي، بعدما أقصي الأخير في دور نصف نهائي كأس أمم آسيا أمام المنتخب القطري برباعية نظيفة.

وأوضح معلق قناة دبي الرياضية أن مسؤولي الاتحاد الإماراتي عقدوا اجتماعا مع هيرفي رونار على هامش كأس أمم آسيا، التي حضر رونار لإحدى مبارياتها، مضيفا أن ارتباط الفرنسي بعقد مع المنتخب المغربي لن يحول دون إتمام الصفقة.

 هيرفيه رينار الفرنسي مدرب منتخب المغرب هو الأقرب لتدريب منتخب الامارات خلفاً لزكروني و الاجتماع تم معه على هامش امم اسيا و تقريبا اصبح قريب من التوقيع رغم انه عنده التزام مع المنتخب المغربي في امم افريقيا في مصر في شهر جون.

مصادر من الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ، نفت بشكل قاطع هذه الأخبار، مؤكدة أن الاتحاد الإماراتي للعبة تربطه علاقة جيدة بالمغرب ولا يمكنه بشكل من الأشكال التشويش عليه، بمفاوضة مدرب لازال مرتبطاً بعقد معه، ومقبل على أبرز استحقاق قاري، وهو كأس الأمم الإفريقية بمصر 2019.

وبخصوص اهتمام الجهاز القاري للعبة بخدمات رونار مستقبلا، علقت المصادر ذاتها : “عمل الخلية المكلفة بالمنتخبات الوطنية واضح، يتم التوصل بمقترحات من الوكلاء، وأيضا من المسؤولين التقنيين، بلوائح تهم الأسماء البارزة، لتقوم بعدها اللجنة بدراسة كل مقترح مع مراعاة مجموعة من الشروط، ثم التوصل بعدها إلى لائحة مقلصة، وآنذاك يمكن الحديث عن تفاوض”.

مقالات ذات صلة