مدرب مصري ولاعب سابق للأهلي والزمالك يعلن توليه تدريب الوداد


مدرب مصري ولاعب سابق للأهلي والزمالك يعلن توليه تدريب الوداد

أعلن المدرب المصري إبراهيم سعيد همة، استقالته من تدريب نادي سيتوبال البرتغالي، وانتقاله إلى تدريب نادي الوداد الرياضي، خلفا للمقال الويلزي جون بينيامين توشاك.
وأكد لاعب الأهلي والزمالك سابقا، عبر حسابه الرسمي تويتر، أنه سعيد بتوليه المهمة، مضيفا انه سيكون له دور كبير مع الوداد في الفترة المقبلة.
وأضاف المدرب المصري عبر حسابه في تويتر قائلا، إن ارتباطه بنادي الوداد الرياضي سيشكل نقلة نوعية في حياته، وله الشرف أن يدرب الوداد. 

Voir l'image sur Twitter 

ارتباطي والعمل مع نادي الوداد المغربي نقله كبيره في حياتي واتشرف وانتمائي لنادي الوداد المغربي الان ✌️

إبراهيم سعيد أكد أن إدارة الوداد الرياضي متمسكة به، وأنه اعتذر رسميا من نادي سيتوبال، مضيفا أن تدريبه لوداد سيمكنه من الحصول على الرخصة Aأو B  على حد قوله.

اعتذرت عن تدريب fc setubal البرتغالي والمستقبل باذن الله افضل مع نادي الوداد المغربي بعد تمسك المسئولين بي واتشرف واللي جاي افضل باذن الله??

 
 كما لم يفت المدرب المصري أن يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا: “احترم جماهير نادي الزمالك واقدرها بس هي دي كره القدم”. 

احترم جماهير نادي الزمالك واقدرها بس هي دي كره القدم#الوداد_المغربي ✌?

يشار إلى أن الوداد الرياضي أعلن عبر موقعه الرسمي في بلاغ نشره اليوم الإثنين 19 شتنبر، أن كلا من المدير الرياضي سيباستيان ديسابر والمدير التقني محمد سهيل، سيقودان النادي الأحمر في الفترة المقبلة، فيما سيدرب حراس المرمى الحارس الدولي السابق نادر لمياغري.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons