مجلس دار الشباب الزهور ينظم أمسية دينية للسماع والمديح بفاس

نظم مجلس دار الشباب الزهور سايس ـ فاس، حفلا دينيا أحيتها الجمعية الدرقاوية للسماع والمديح، ليلة نصف رمضان بمقر دار الشاب المذكور أعلاه، حضره العشرات من الأسر والشباب من عشاق فن السماع والمديح في الذكر ومدح الرسول صلى الله عليه وسلم.
وتم تنظيم هذه الأمسية الدينية في إطار برنامج الليالي الرمضانية التي تنظمها دار الشباب الزهور، وتضمنت الأمسية فقرات متنوعة في فن السماع والمديح، وأيضا تنظيم ورشات ودورات تكوينية في مجال التنشيط التربوي وأمسية فنية في طرب الملحون الأندلسي وورشة تربوية في مجال الإسعافات الأولية، ومسابقة ثقافية لفائدة الأطفال.


رئيس مجلس دار الشباب الزهور، يونس عميمي، قال في تصريح لجريدة “المغرب 24″، أن مجلسه ينظم هذه الأمسيات الرمضانية مع الجمعيات المنتمية للمؤسسة المذكورة، وبشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب بفاس مكناس، تشمل العديد من الأنشطة الثقافية لفائدة الأطفال والشباب، ورشات تكوينية ومسابقات ثقافية، وأمسيات فنية تراثية.


رئيس الجمعية الدرقاوية يوسف بن عبد الله، قال في تصريح لجريدة “المغرب 24″، حضر أمسيتنا أهل الله والذكر ولولا المحبة في ذكر الله لم يأتوا عندنا هذا الحضور الكبير والمتميز والله تعالى نبههم بالحضور لسماع الذكر والصلاة على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وأخدوا أجرهم وأخدنا معهم الحسنات.