مباراة الأسود مع موريتانيا تقلق الناخب الوطني


مباراة الأسود مع موريتانيا تقلق الناخب الوطني

ينهي المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس استعداداته للمباراة القوية، التي ستجمع “الأسود” عشية يوم غد الجمعة بمنتخب موريتانيا، بالعاصمة نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة ضمن تصفيات “الكان” الكاميرون.

وشهدت حصة أمس التدريبية بالعاصمة الموريتانية، مشاركة جميع العناصر الدولية، وأبدى الجميع استعداده لخوض المواجهة، وانتزاع بطاقة التأهل من خارج القواعد.

ومن جهته، وقف البوسني خاليلوزيتش على كل الجزئيات المحيطة بالمواجهة، إذ من المقرر، أن يخصص اليوم الخميس، حصة الفيديو، لعرض كل نقاط الضعف والقوة عند المنتخب الموريتاني، بمساعدة المسؤول عن تحليل مباريات المنتخبات الخصوم.

ويظل عامل ارتفاع الحرارة من بين أبرز الإكراهات التي تقلق بال الناخب الوطني، خاصة وان ظروف التحاق العناصر الوطنية بمعسكر المعمورة، لم تساعده على إجراء تكثيف الحصص الإعدادية، والخاصة باسترجاع المنسوب البدني.

كما تشكل الأرضية الاصطناعية لملعب الشيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط، عائقا إضافيا أمام « الاسود »، خصوصا وانهم اعتادوا اللعب في ارضية طبيعية، سواء داخل المغرب أو خارجه، ما قد سيربك حسابات المجموعة الوطنية، وتحديدا على مستوى الاستحواذ على الكرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة