مبادرة نموذجية من إتحاد طنجة بمناسبة احتضان ملعب طنجة لمباريات “الشان 2018”


مبادرة نموذجية من إتحاد طنجة بمناسبة احتضان ملعب طنجة لمباريات “الشان 2018”

أقدم نادي اتحاد طنجة، على مبادرة نموذجية، بغية تشجيع الجمهور على متابعة مباريات “الشان 2018” التي يحتضنها المغرب، من خلال أربعة مدن، في الفترة ما بين 13 يناير و 4 فبراير.

وجاء في بلاغ للنادي نشره عبر موقعه الرسمي، : ” مساهمة من فريق اتــحــاد طــنــجــة من أجل إنجاح هذا الحدث القاري، سيخصص فارس البوغاز تذاكر لمتابعة مباريات ‘ الشان ‘ حيث يمكن التوجه إلى مركز النادي بالزياتن ابتداء من يوم السبت و الإدلاء ببطاقة الإشتراك السنوية و ستحصل على تذكرة لمتابعة مباريات كأس إفريقيا للمحليين التي سيحتضنها مركب ابن بطوطة.

كما سيخصص فريق اتحاد طنجة 1000 بطاقة اشتراك سنوية لمتابعة مباريات فارس البوغاز خلال مرحلة الإياب من البطولة الإحترافية، ستوزع خلال مواجهات الشان التي ستجرى بطنجة، و ستكون من نصيب الجماهير الحاضرة خلال كل مباراة يحتضنها مركب ابن بطوطة، بإجراء القرعة بينهم، و سيتم الإعلان عن أرقام التذاكر الفائزة ببطاقة الإشتراك السنوية بالصفحة الرسمية لفريق اتحاد طنجة”.

من جانبه قال حسن بلخيضر المشرف العام لفريق إتحاد طنجة في تدوينة على صفحته على الفيسبوك ، إن شاء الله نحن أيضا سنملأ ملعب ابن بطوطة و سنشاهد مباريات إخواننا الأفارقة ، وسنسوق إسم مدينة طنجة على أعلى مستوى.

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons