ماء العينين تخرج عن صمتها بخصوص لقائها السري مع إدريس لشكر


ماء العينين تخرج عن صمتها بخصوص لقائها السري مع إدريس لشكر

المغرب 24 : محمد بودويرة    

نفت القيادية في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، لقائها السري مع الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي إدريس لشكر.

وقالت ماء العينين في تدوينة فيسبوكية على حسابها الخاص، إنها إلتقت بالكاتب الأول لحزب الوردة إدريس لشكر في الجامعة الشعبية لحزب الحركة الشعبية وجرى بينهما حديث ودي عادي.

ونفت البرلمانية أن تكون قد إلتقت مع إدرس لشكر سرا، مشيرة إلى أنه “لا شيء يمنعها من لقائه أو غيره من السياسيين، ولو تم ذلك فلا يمكن أبدا أن يكون سريا”.

وإعتبرت المتحدثة لقاءات السياسيين وتواصلهم فيما بينهم من كل الأطياف أمر طبيعي بل ومطلوب، معتبرة لقائها السري بلشكر، وهمي وخبر تجاوز حدود الكذب والتلفيق، وهو إستمرار لخطة باشرها المكلفون والمكلفات بها من زمان.

وختمت القيادية في الحزب العدالة والتنمية تدوينتها، بالإشارة إلى أن علاقتها بحزبها أمر يخصها، داعية المنشغلين بهذه العلاقة إلى الإهتمام بما يفيد المغرب إن إستطاعوا ذلك.

وكانت مواقع إخبارية قد تحدثت عن لقاء سري جرى بين أمينة ماء العينين والكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي إدريس لشكر بحضور الاتحادي السابق جواد بنعيسي الذي أضحى يرافقها في معظم تحركاتها.

وأوضحت ذات المصادر أنه خلال هذا اللقاء الذي تم بدعوة من لشكر، في مكان يحاذي مقر “العرعار” بالرباط، عرض هذا الأخير على النائبة البرلمانية ماء العينين، المشاركة ضمن وفد حزبه في مؤتمر الأممية الاشتراكية، إلا أنها لم تجب بعد على دعوته سواء بالقبول أو بالرفض، غير أنه تم الاتفاق على عقد لقاء آخر.

مقالات ذات صلة