طنجة : الوالي اليعقوبي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد‎


طنجة : الوالي اليعقوبي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد‎

في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة التي أعلنت عنها مصالح وزارة الداخلية،  ترأس السيد محمد اليعقوبي  والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، بعد زوال اليوم الاثنين 25 يونيو الجاري، بمفر الولاية ، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد .

افتتاح الحفل كان بكلمة لوالي الجهة ، السيد محمد اليعقوبي، أكد في معرضها أن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة، جاءت بعد التعليمات الملكية السامية ، ويُرْجى من ورائها دينامية جديدة في الإدارة المغربية ، مضيفا أن اختيار رجال السلطة الجدد تم عبر مجموعة من المراحل التي تتأسس على الكفاءة و الموضوعية.

 وأبرز السيد الوالي دور رجل السلطة في ممارسة مهامه من خلال تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية بما في ذلك ورش طنجة الكبرى، معتمدا في ذلك على التعليمات الملكية السامية، الحاثة على بلورة تصورات الدولة في إنجاح المخطط التنموي للبلاد و إيجاد حلول آنية وناجعة لمشاكل ومطالب المواطن المغربي و الاقتراب من واقعه المعيشي.

والي الجهة ، أكد خلال كلمته المتلوة على مسامع الحاضرين، أن رجال السلطة مطالبون بمواكبة مختلف الأوراش التي تعرفها عروس الشمال ، مبرزا دورهم في التعبئة بشكل حازم لإنجاح هذا الأوراش ، دون إغفال دور ذات المسؤولين الإداريين الجدد في الحفاظ على الأمن وتدبير الشأن المحلي بالشكل الذي يخدم مصلحة الوطن وفق ما يمليه عليهم ضميرهم المهني والوطني. 

بعد ذلك قام والي الجهة بتلاوة لائحة بأسماء رجال السلطة الجدد الذين سيباشرون عملهم على صعيد الإدارات الترابية التابعة لعمالة طنجة أصيلة، ويتعلق الأمر بكل من : 

مقالات ذات صلة