لهذه الأسباب تأخر الإعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني


لهذه الأسباب تأخر الإعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني

يترقب البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، مستجدات قرار تعليق الرحلات الجوية، والذي تم حصره في وقت سابق إلى منتصف الشهر الجاري، أمام مجموعة من الدول في مختلف القارات، بسبب الوضع الوبائي المتفشي.

ويتنظر، في ظل تفاقم الوضع، أن يتم تمديد فترة تعليق الرحلات، ما قد يربك حسابات الناخب الوطني، الذي يمني النفس، بدعوة كل العناصر المحترفة بالديار الأوروبية، والتي تتألق بشكل ملفت في الآونة الأخيرة.

وقد بادر الناخب الوطني إلى التواصل مع العناصر المحترفة، حيث سيكون الثلاثي الأندلسي (يوسف النصيري، ياسين بونو ومنير حدادي) أول الملتحقين بمعسكر المعمورة، يوم 22 مارس الجاري، وكذلك الشأن بسفيان بوفال مهاجم أنجيه الفرنسي ونايف أكرد من ليل الفرنسي. عكس جواد اليميق، الذي يتوقع أن يغيب عن المجموعة الوطنية، رغم عودته القوية رفقة ناديه بلد الوليد الإسباني.

ويظل حضور محترفي إيطالي، إنجلترا، هولندا وتركيا، محط ترقب لدى الناخب الوطني، خاصة أمام قرار تعليق الرحلات الجوية المباشرة صوب المغرب، ما قد يلزم العناصر الوطنية، على التنقل صوب فرنسا أو إسبانيا في ظل الوضع الوبائي الصعب، لتأمين رحلات مباشر صوب العاصمة الرباط.

وسبق للناخب الوطني أن وجه الدعوة لستة لاعبين محليين (بكل من عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي والحارس أنس الزنيتي، وحمزة الموساوي، محمد علي بامعمر فضلا عن أيوب الكعبي).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة