آخر الأخبار

لماذا سيفوز البيجيدي مجدداً في انتخابات 2021؟


لماذا سيفوز البيجيدي مجدداً في انتخابات 2021؟

يستعد حزب “المصباح” لانتخابات 2021 بطريقة مختلفة” جدا عن باقي الأحزاب،  مراهنا  على إنتاج ما يمكن من السياسات والمبادرات التي تعود بالنفع التنموي على المغرب و المغاربة”.

وإذا كان البعض يسكنه همّ انتخابات ،2021 ويريد أن يتصدر هذه الانتخابات، أحيانا بطريقة حالمة، فإن الذي يشغل العدالة والتنمية، إلى غاية 2021 هو الاستمرار في الوفاء لثقة المواطنين الذين بوؤوه الصدارة على مستوى الجماعات الترابية حيث يرأس الحزب الجماعات الكبرى، إلى جانب رئاسة الحكومة للمرة الثانية على التوالي”.

عندما ستحلّ انتخابات 2021، ستكون الكلمة الفصل للمواطنين المغاربة، بحيث سيحكمون ساعتها على حزب العدالة والتنمية وعلى حصيلته في رئاسة الحكومة وفي الجماعات الترابية بحيث تؤكد المعطيات اليوم بأن العدالة والتنمية حزب ما يزال يتصدر المشهد الحزبي، و ليس هناك ما يفيد أن يتغير هذا المعطى في 2021 لاعتبارات عديدة، من أبرزها ما يقوم به الحزب داخل الحكومة وعلى صعيد الجماعات الترابية”.

كل ذلك سيجد صدى لدى المواطن المغربي، الذي له من الذكاء والوعي والفطنة، ما يجعله يميز في العمق بين الاختيارات والأطروحات والبرامج”، لأن “المواطن المغربي ببساطة، لن يثق كما عودنا دائما إلا في الهيئات التي تخدمه حقيقة”.

حزب العدالة والتنمية سيتصدر  للمرة الثالثة،  المشهد السياسي ما بعد الإنتخابات التشريعية لعام 2021، وذلك بفضل” نشاطه التواصلي  وعمله في البرلمان، إلى جانب عمل بناته وأبنائه وأعضائه في الجماعات الترابية ، لأنه مازال قويا إلى حدود الساعة، وسيتصدر محطة 2021″.

البيجيدي اليوم ، استعاد عافيته التنظيمية ولياقته النضالية، وأصبح في أنشطته الداخلية التكوينية، والتأطيرية والتواصلية مع المواطنين، أكثر ديناميكية.

العديد من المتتبعين للشأن السياسي في المغرب ، تنبؤوا بدون أي تردد ، أن يفوز البيجيدي من جديد في محطة 2021 ، مؤكدين أن باقي الأحزاب مشغولة أكثر بقضايا أخرى غير قضايا أحزابها ، وأن البيجيدي يتحرك اليوم في الساحة لوحده ، وبدون منافسين حقيقين.

مقالات ذات صلة