لقجع : قادرون على حصد كأس أمم إفريقيا


لقجع : قادرون على حصد كأس أمم إفريقيا

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن العناصر الوطنية ستكون في مستوى تطلعات الشعب المغربي الذي لطالما كان المساند الأول لـ”الأسود”، والذي أظهر فخره بالمنتخب في العديد من المناسبات، آخرها المشاركة في كأس العالم بروسيا السنة الماضية.

وعقد لقجع اجتماعا مع بعثة المنتخب الوطني في مقر إقامة هذه الأخيرة، بالعاصمة المصرية القاهرة، أكد فيه على الدعم والمساندة اللامشروطين لـ”أسود الأطلس” والتزام الجامعة بتوفير كل الظروف لهم من أجل تحقيق حلم جيل بكامله، لمعانقة اللقب الإفريقي وإدخال الفرحة على قلوب كل المغاربة الشغوفين بكرة القدم، خاصة الشباب الذين سينتقلون إلى مصر من أجل متابعة المباريات”.

من جهة أخرى، تحدث لقجع عن التحكيم الإفريقي وذلك قبل منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث قال رئيس جامعة كرة القدم الوطنية لموقع “كورة”: “الكل كان شاهدا على ما حدث في دوري الأبطال بين الوداد والترجي، أنا لا أخشى أي منافس، ولكني أخشى التحكيم الإفريقي، الذي دائما ما يضع ‘الكاف’ في موضع محرج”.

وأضاف لقجع: “لدينا فريق وجهاز على أعلى مستوى، وأعتقد أن القائمة الخاصة بنا يمكن لها أن تفعل الكثير، نحن قادرون على حصد البطولة”.

مقالات ذات صلة