لا يُصدق! .. أم تختطف ابنتها للحصول على فدية من زوجها بإقليم الجديدة

في واقعة غريبة بإقليم الجديدة، أقدمت أم على تنفيذ مخطط وهمي رفقة شقيقها وسيدة من عائلتها، يهدف إلى ادعاء اختطاف ابنتها وابتزاز والدها من أجل الحصول على مبالغ مالية.

وقد تفجرت الواقعة، بعدما تم مساء أمس الأربعاء، إلقاء القبض على الثلاثة المعنيين بالأمر الذين ينتمون لأسرة واحدة، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و51 سنة، من قبل مصالح مفوضية الشرطة بمدينة البئر الجديد، وذلك تحت شبهة التورط في بالاحتجاز والابتزاز والتبليغ عن جريمة وهمية.

وبحسب ما أوضحته المديرية العامة للأمن الوطني  عبر بلاغ لها، فإن مصالح الأمن كانت قد توصلت ببلاغ حول تعرض طفلة قاصرة للاختطاف ومطالبة والدها بفدية مالية قدرها ستة ملايين سنتيم مقابل إخلاء سبيلها، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهم، وهم من عائلة الضحية المزعومة، كما تم إيقافهم في نفس يوم التبليغ عن هذه الأفعال الإجرامية المفترضة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية أوضحت أن الأمر يتعلق بمخطط وهمي نفذته والدة الضحية المفترضة رفقة شقيقها وسيدة من عائلتها، الهدف منه ادعاء اختطاف الطفلة وابتزاز والدها في مبلغ الفدية.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع دوافعها وخلفياتها الإجرامية.