كيليني يغيب لـ6 أشهر و الكابيتانو بنعطية في الواجهة


كيليني يغيب لـ6 أشهر و الكابيتانو بنعطية في الواجهة

سيغيب مدافع يوفنتوس الايطالي جورجيو كييليني عن الملاعب لمدة ستة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى، حسب ما أعلن بطل ايطاليا في المواسم الثمانية الأخيرة الثلاثاء.
وأعلن نادي السيدة العجوز في بيان مقتضب على موقعه الرسمي “تكللت العملية التي تمت في عيادة في ايسنبروك على يد البروفسور كريستيان فينك وبحضور طبيب يوفنتوس البروفسور تزوريديس بالنجاح الكامل”.
وكان ابن الـ35 عامًا قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الامامي على مستوى ركبته اليمنى خلال التمارين السبت الفائت، ما جعل الدولي المغربي وقلب دفاع اليوفي السابق المهدي بنعطية يدخل في دائرة اهتمام نادسي السيدو العجوظ كخيار لتعويض العميد كيلينيي.
وحسب تقارير أعلامية إيطالية، فاليوفي فكر جديا في استعادة خدمات “الكابيتانو”، من نادي الدحيل القطري، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لكن الصفقة لم تتم.
ورغم أن البيانكونيري ضم هذا الصيف المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت من أياكس أمستردام مقابل 75 مليون يورو، الا ان غياب الدولي الايطالي يشكل صفعة قوية للنادي الساعي لتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ عام 1996.
وكان من المتوقع أن يشارك كيلييني مع الازوري في تصفيات كأس أمم أوروبا أمام أرمينيا وفنلندا، لكن تم استبداله بفرانشيسكو اتشيربي لاعب لاتسيو.
وسيعتمد يوفنتوس في مركز قلب الدفاع على كل من ليوناردو بونوتشي ودانييلي روغاني اضافة الى التركي مريح ديميرال القادم هذا الصيف من ساسوولو.

مقالات ذات صلة