قرعة دوري أبطال إفريقيا تعفي الوداد والرجاء من الدور التمهيدي الأول

جرت، اليوم الجمعة، بالقاهرة قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2021-2022، حيث تم إعفاء ممثلي كرة القدم المغربية، ناديي الرجاء والوداد البيضاويين من إجراء مباريات الدور التمهيدي الأول.

وهكذا سيدخل نادي الوداد البيضاوي، بطل المغرب، غمار المنافسة، ابتداء من الدور التمهيدي الثاني بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول، بين ناديي كمسار الغيني وهارتس أوف أوك الغاني.

أما الرجاء البيضاوي، بطل النسخة الاخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، فينتظر من جهته المتأهل من الدور التمهيدي الأول بين فريقي أسكو دي كارا التوغولي وأويلرز من ليبيريا.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الاول ما بين 10 و 12 شتنبر ذهابا و 17 و 19 شتنبر إيابا. وسيشهد هذا الدور في المجموع إجراء 44 مباراة. أما مباريات الدور التمهدي الثاني فستُجرى ما بين 15 و 17 اكتوبر ذهابا و 22 و 24 اكتوبر ايابا.

وفي المجمل ، تم استثناء عشرة فرق من الدور التمهيدي الأول هي الوداد والرجاء (المغرب) والترجي والنجم الساحلي (تونس) ، والاهلي والزمالك (مصر) ، وماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) ، وسيمبا (تنزانيا) ، وهورويا (غينيا) ، وتي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية).