آخر الأخبار

قرارات عاجلة و قلق متزايد داخل اتحاد طنجة


قرارات عاجلة و قلق متزايد داخل اتحاد طنجة

ألغى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الحصة التدريبية التي كان مقررا إجراؤها عشية أمس الأربعاء، بملحق مركب طنجة، بسبب ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق والطاقم التقني التدريبي.

وعلى ضوء المستجدات الوبائية داخل الفريق الطنجي، وتخوفات مسؤوليه من تطور الوضع، قررت إدارة الفريق بتنسيق مع مندوبية الصحة، إجراء مسحة طبية أخرى، هي الخامسة من نوعها على جميع مكونات الفريق، ما بين اليوم الأربعاء وغدا الخميس، حتى تتأكد من سلامة الجميع، قبل مواصلة التداريب من جديد.

ويسود القلق والارتباك داخل فريق اتحاد طنجة، بسبب معاناة بعض لاعبيه وأعضاء من الجهاز التدريبي من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، خاصة وأنه مقبل يوم 11 غشت الجاري على أول مباراة رسمية له ضمن منافسات البطولة الوطنية، عند مواجهته لفريق نهضة بركان، عن الجولة 21.

ويسعى الفريق الطنجاوي لإجراء تحاليل المخبرية للفريق بشكل مستعجل، والتعرف على نتائجها، لتفادي سيناريو فريق المغرب التطواني، الذي اكتشف إصابة لاعبين اثنين من صفوفه قبل ساعات قليلة من مباراته ضد الرجاء البيضاوي.

وعانت مجموعة من الأندية من فيروس كورونا، بعد استئناف التدريبات، على غرار المغرب الفاسي، النادي القنيطري، الرشاد البرنوصي، الراسينغ البيضاوي، المغرب التطواني فضلا عن اتحاد طنجة. 

مقالات ذات صلة