قائمتا ريال مدريد و باييرن ميونيخ و زيدان يحسم موقفه من المغربي حكيمي


قائمتا ريال مدريد و باييرن ميونيخ  و زيدان يحسم موقفه من المغربي حكيمي

كشف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ويوب هانكس مدرب باييرن ميونخ، عن اللائحتين  الرسميتين للاعبين الذين سيخوضون إياب نصف نهائي دوري الأبطال غدا الثلاثاء 1 ماي.

ولم ينادي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على المغربي أشرف حكيمي، لخوض مباراة الإياب رغم حضوره في قمة الذهاب في اللائحة المستدعاة.
 
وأعلن مدرب وقائد ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في العامين الاخيرين الفرنسي زين الدين زيدان وسيرخيو راموس، ان امكانية بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا للعام الثالث على التوالي تعتبر “حافزا إضافيا” للنادي الملكي.
 
وفي المقابل، أكد مدرب بايرن يوب هانيكس ولاعبه توماس مولر، التصميم على تقديم أداء يتيح للنادي البافاري تعويض تأخره ذهابا 1-2 على أرضه.
 
وفي ما يأتي بعض من التصريحات الواردة في المؤتمر الصحافيين اللذين أقيما الاثنين، عشية المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.
 
راموس: “بالنسبة لريال مدريد، الحصول على امكانية خوض مباراة نهائية ثالثة على التوالي يعتبر حافزا اضافيا. ستكون بمثابة مكافأة لعملنا، واتساقنا. نحن فخورون بالعمل الذي قمنا به. نسهل الأشياء التي تبدو مستحيلة، ولا أحد أبدا توج بلقبين متتاليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا (في نسختها الحديثة). هذا ما يحفزنا، مواصلة تحطيم الارقام القياسية والفوز بالألقاب (…) بلوغ النهائي سيكون مكافأة لتضحياتنا ونريد أن نحصل على فرصة للدفاع عن لقبنا”.
 
زيدان: “بالطبع، بلوغ النهائي أمر محفز. عندما نلعب الدور نصف النهائي ونرى ما قمنا به مؤخرا، الشيء الوحيد الذي يروج في ذهننا هو أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى المباراة النهائية”.
 
هاينكس: “لدينا فرصة. نحن نعلم أننا نلعب ضد حامل اللقب في العامين الاخيرين الذي فاز أيضا بثلاثة ألقاب في المسابقة في السنوات الأربع الاخيرة، كل ذلك يجعل مهمتنا أكثر صعوبة لأنهم اعتادوا على المباريات الكبرى. لكننا سنكون خصما عنيدا لهم. على الرغم من أننا خسرنا 2-1 ذهابا، نريد الوصول إلى المباراة النهائية. في كرة القدم، يمكننا هدم الجبال. لن نستسلم وسنقدم كل ما لدينا غدا”.

فيما يلي اللائحتين :

مقالات ذات صلة