alternative text

في زيارة رسمية ثانية .. ملعب طنجة الكبير يُثير إعجاب برشلونة و إشبيلية


في زيارة رسمية ثانية .. ملعب طنجة الكبير يُثير إعجاب برشلونة و إشبيلية

زارت اللجنة الفنية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى جانب ممثلين لناديي برشلونة و إشبيلية، أمس الجمعة، ملعب (طنجة الكبير) الذي سيستضيف مباراة كأس السوبر بين الفريقين، يوم 12 غشت المقبل.

وتعد هذه الزيارة الثانية لمسئولي الناديين و الاتحاد للملعب، علماً بأنه لقي قبولاً لدى جميع الأطراف.

ووفقا للبيان الرسمي الذي نشره الاتحاد، زار ممثلو الاتحاد المسير للعبة، الذي يرأسه لويس روبياليس، وممثلو الناديين، غرف الملابس والقاعات الخاصة بالمؤتمرات الصحفية.

وقال البيان إن المجمع الرياضي “حالته ممتازة من أجل استضافة كأس السوبر”.

وأكد “الملعب به منشآت جديدة للغاية، لم يتعد عمرها 7 سنوات، وجاهز تماماً لاستقبال مباراة بحجم كأس السوبر الإسباني، كما أنه يتسع لـ45 ألف متفرج”.

وسيخوض برشلونة اللقاء بصفته بطلاً لليغا موسم (2017-18)، بينما سيشارك الفريق الأندلسي كوصيف لبطل الكأس، حيث سقط بخماسية نظيفة أمام رفاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في النهائي.

يذكر أن هذه النسخة الأولى، في تاريخ السوبر الإسباني، التي ستقام خارج إسبانيا، لكنها ستكون ثالث بطولة كأس سوبر أوروبية، يحتضنها ملعب (طنجة الكبير).

واستضاف هذا الملعب مباراة السوبر الفرنسي في 2011، بين أوليمبيك مارسيليا وليل، ثم العام الماضي بين باريس سان جيرمان و موناكو.

جدير بالذكر ، أن الشركة الوطنية لتدبير المرافق الرياضية “سونارجيس”، نفت صحة الأنباء التي تحدثت عن انقطاع خدمات الكهرباء عن ملعب طنجة الكبير، تزامنا مع مباراة “السوبر كوبا” الشهر القادم ،و أن ما نشرته صحف وطنية ونقلتها عنها منابر إسبانية، لا أساس له من الصحة. و أن مشكل الإنارة في ملعب طنجة غير وارد بتاتا”.

مقالات ذات صلة