فضيحة مدوية تهز إدارة مهرجان موازين .. أصالة تكشف من طالبوها بدفع رشوة من أجل المشاركة


فضيحة مدوية تهز إدارة مهرجان موازين .. أصالة تكشف من طالبوها بدفع رشوة من أجل المشاركة

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن مسؤولين في مهرجان موسيقي عربي طالبوها بدفع “رشوة” من أجل المشاركة في المهرجان.

وقالت أصالة على حسابها الشخصي في موقع إنستغرام، إنها لم ترض لعزتها وكرامتها واحترامها للأمانة أن “ترشي كي تصل لجمهورها”.

وأوضحت أصالة أن أحد المسؤولين طلب منها “رشوة تحت الطاولة”.

ونشرت أصالة صورة مركبة تجمع بينها وعلم المغرب.

وأشارت المطربة السورية إلى أن ما حدث معها في موازين يحدث في كل مكان على وجه الأرض : “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيب الغالي المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض”.

وتابعت أصالة موجهة حديثها للمغاربة : “لا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإن لم نلتق اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل”.

ونشر الصحفي السوري ربيع الهنيدي على صفحته بموقع إنستغرام تعليقا لطارق العريان، المنتج وزوج المطربة أصالة، يؤكد فيه واقعة “الرشوة”.

وقال العريان إن واحدًا من إدارة مهرجان موازين طلب “رشوة تحت الطاولة” من أجل مشاركة أصالة، وهو ما رفضته المطربة.

في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل . #أصاله#المغرب

Une publication partagée par Assala (@assala_official) le

تعقيبا على البوست الذي يسبق هذا، والمنشىور هنا في صفحتي ع #انستقرام متسائلا عن سبب غياب الصديقة #اصاله عن #مهرجان #موازين ؟.. 👈👈🏽👈فجر المخرج #طارق_العريان زوج المطربة اصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره ردا في حسابي جاء فيه كاشفا : "اصالة ليست في مهرجان موازين لانه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" (…..) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان".🙀فما رأيكم ؟؟ .. #ربيع_هنيدي #مهرجان_موازين #حفلات #المغرب #morroco #like4like #lifestyleblogger

Une publication partagée par Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) le

مقالات ذات صلة