فضيحة اعتداء جنسي تهز طنجة .. اغتصاب طفل يبلغ سنتين داخل حضانة خاصة


فضيحة اعتداء جنسي تهز طنجة .. اغتصاب طفل يبلغ سنتين داخل حضانة خاصة

علم “المغرب 24” من مصادر أمنية أن عناصر الشرطة القضائية بولاية ٲمن طنجة، أوقفت اليوم السبت، شخصا يشتبه في تورطه في قضية الاعتداء على طفل سنتين واغتصابه داخل روض للأطفال بحي “البساتين” خلف ثانوية عباس السبتي وسط المدينة. .

وحسب ذات المصادر، فإن رجال الأمن اعتقلوا مسير الروض ، نظرا للاشتباه في تورطه في هذا الاعتداء الشنيع، وذلك بعد اجراءهم لمجموعة من الأبحاث والتحريات، بالإضافة الى استماعهم لشهادة والدي الطفل، بعد نفي المشتبه به تماما هذه الاتهامات.

و تعود تفاصيل القضية إلى ليلة أمس الجمعة، عندما انتبهت والدة الطفل لوجود علامات غريبة على مؤخرته بالإضافة الى مادة لزجة على فخديه، الأمر الذي أدخلها في دوامة من الشك خصوصا وأن الطفل كان يتٲلم كلما لمست تلك المنطقة.

مباشرة بعدها ، قررت أسرة الطفل نقله على وجه السرعة إلى مصحة خاصة وسط المدينة قصد العلاج، حيث أكد الطبيب المشرف على الحالة تعرضه لعملية اغتصاب وهتك عرض، وهو الشيء الذي تم ذكره في التقرير الطبي، الذي أسندت عليه الأم في شكايتها.

وأكدت مصادر الموقع أن الطبيب المشرف، عمد على إعطاء بعض من المادة اللزجة التي وجدت على جسم الطفل، إلى عناصر الشرطة العلمية، حيث قامت بدورها بإرسالها إلى المختبر الوطني بالرباط، من أجل إجراء التحاليل اللازمة عليها، من أجل التوصل إلى هوية مرتكب هذه الجريمة النكراء و الشنيعة.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons