فتح باب التسجيل أمام الطلبة للاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، عن فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن الجامعي برسم الموسم الجامعي 2021.2022.

وقالت الوزارة في بلاغ، اطلع عله “المغرب 24″، إنه يتعين على الطلبة الجدد الذين سيتابعون دراستهم بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام برسم الموسم الجامعي المقبل أو الطلبة القدامى الحاصلين على بكالوريا 2019.2020، الذين لم يسبق لهم الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية، إيداع طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 23 غشت إلى 10 شتنبر عبر المنصة الإلكترونية https://www.onousc.ma/logement.

وحسب نفس المصدر فإن قرار فتح الأحياء الجامعية سيتخذ بناء على تطور الوضعية الوبائية بالمملكة، وتماشيا مع القرارات المتخذة من طرف السلطات العمومية المختصة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم الإعلان في حينه، على مستوى الأحياء الجامعية، عن أسماء الطلبة الذين تم انتقاؤهم في مرحلة التسجيل الإلكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق الضرورية لإتمام عملية التسجيل والتي يجب أن تكون معطياتها متطابقة مع ما تم الإدلاء به بمنصة التسجيل الإلكتروني.