عيون برشلونة تراقب الدولي المغربي أمين حارث


عيون برشلونة تراقب الدولي المغربي أمين حارث

المغرب 24 : محمد بودويرة         

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن رغبته في ضم الدولي المغربي أمين حارث، نجم فريق “شالكه 04” الألماني.

وقالت حسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن نادي برشلونة يضع إسم اللاعب ضم أبرز اهتمامته، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت مع الفريق الأزرق في الفترة الأخيرة.

ووفق ما أوردته الصحيفة المقربة جدا من الفريق الكتالوني، فإن النادي الإسباني، بعث أحد مندوبيه لألمانيا، لمتابعة المباراة التي ستجمع، اليوم الأحد، بين الفريق الأزرق وهوفنهايم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من “البوندسليغا”.

وأوضح المصدر ذاته أن الإدارة التقنية للبارصا تبدي اهتمامها الكبير بخدمات حارث، بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها منذ بداية الموسم الحالي التي قادته إلى التتويج بجائزة أفضل لاعب عن الشهر الماضي بـ”البوندسليغا”، بالإضافة إلى أن سعر اللاعب يبدو في المتناول، كما أن نجم الأسود أصبح مرنا من الجانب التكتيكي ويمكن توظيفه في خط الوسط المهاجم.

وخطف اللاعب المغربي ذو 22 ربيعا، منذ بداية هذا الموسم الأضواء، بعد أن وقع 4 أهداف، وساهم في 4 آخرين، كما أنه توج بجائزة أحسن لاعب في الدوري الألماني للشهر الماضي، متفوقا على جميع نجوم الدوري الألماني الممتاز، في مقدمتهم فيليب كوتينيو، وروبير ليفاندوفسكي، وجوشوا كيميش.

مقالات ذات صلة