آخر الأخبار

عون سلطة يُخرج ساكنة مطماطة في مسيرة إحتجاجية على الأقدام نحو تازة


عون سلطة يُخرج ساكنة مطماطة في مسيرة إحتجاجية على الأقدام نحو تازة

المغرب 24 : محمد بودويرة        

علمت “المغرب 24” من مصادر حقوقية أن ساكنة دوار الزاوية بجماعة مطماطة دائرة تاهلة، خرجت في مسيرة إحتجاجية مشيا على الأقدام نحو مقر عمالة إقليم تازة.

وقالت ذات المصادر إن المسيرة الإحتجاجية التي تتجه نحو مقر عمالة إقليم تازة، تجاوزت منطقة “الخميس سيدي عبد الجليل” بجماعة مطماطة.

وذكرت المصادر ذاتها أن تلاعبات عون سلطة برتبة “شيخ”، في توزيع المساعدات الغذائية المخصصة للفئات الهشة بالمنطقة في إطار إجراءات التخفيف من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وراء هذه المسيرة الإحتجاجية.

ووفق مصادرنا فإن المحتجون يطالبون بضرورة تدخل عامل إقليم تازة، لفتح تحقيق في الموضوع، ومعاقبة عون السلطة المتهم بمجموعة من التجاوزات.

وكانت ساكنة دوار الزاوية بجماعة مطماطة، قد جسدت وقفة إحتجاجية أمام مقر قيادة بني وراين الغربية، الإثنين الماضي فاتح نونبر الجاري، إحتجاجا على تلاعبات “الشيخ” في توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المعوزة.

وقررت السلطات الإقليمية بتازة، توقيف عون سلطة عن العمل في انتظار عرضه على المجلس التأديبي لاتخاذ المتعين في حقه، للاشتباه في تلاعبه في المساعدات الاجتماعية المقدمة للفئات الهشة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة