عروض إستثنائية في مشروع لامارينا موروكو الفاخر مع التسليم الفوري

تقع شقق أوديسي Odyssée، و Fronts marins (واجهات البحر)، ومدينة الفنون والمهن La Cité des Arts et Métiers  في قلب لامارينا الرباط ـ سلا، والتابعة لمجموعة إيغل هيلز Eagle Hills (شركة خاصة للإستثمار والتنمية العقارية مقرها في أبو ظبي) والتي تقترح إقامات بفضاءات عيش حضرية، عملية وآمنة تتمتع بمزايا الحياة الهادئة على ضفة البحر.

تم تصميم لامارينا الرباط-ـ سلا٬ استجابة للمتطلبات الجديدة للسكان، ومن أجل ضمان جودة حياة عالية، بتوفير أكثر من (2) هكتارين من المساحات الخضراء بجوار المشروع، وممرات للراجلين، وفضاءات لألعاب الأطفال، ومسبحين (واحد للأطفال والآخر للكبار)، وقاعة للرياضة، وميناء ترفيهي  يقترح العديد من الأنشطة المائية، ومطاعم ومقاهي، إرضاءا لجميع الأذواق، لتشكل وجهة سياحية و تاريخية رائدة في نفس الوقت، وتحتضن إقامات فندق فيرمونت الشهير، الذي يتميز بإطلالة أخاذة على المحيط، وعلى ضفاف نهر أبي رقراق، وقصبة الأوداية، وصومعة حسان، والمسرح الكبير، وبرج محمد السادس ….

شراكة حصرية بين إيغل هيلز Eagle Hills ومكتب الإستشارات العقارية CBRE

بهذه المناسبة وقعت شركة إيغل هيلز المغرب  Eagle Hillsشراكة حصرية مع مكتب CBRE، الرائد عالميا في مجال الإستشارات العقارية، وذلك قصد مرافقتها في مجال تسويق الشقق في مشروع لامارينا موروكو.

وهكذا تقدم CBRE خبرتها لتمكين المالكين المستقبليين الراغبين في العيش أو الإستثمار في فضاء استثنائي، من الإستفادة من العروض الحصرية والفرص الأخيرة المتاحة والمتوفرة لإقتناء منازل بالمارينا ابتداءا من 1.9 مليون درهم.

للمزيد من المعلومات، الاتصال على الرقم المجاني: 08000 08000

نبذة عن إيغل هيلز  Eagle Hills

إيغل هيلز هي شركة خاصة للإستثمار والتهيئة العقارية مقرها في أبو ظبي. تقوم بتطوير المراكز الحضرية في الأسواق الدولية عالية النمو. وتطور إيجل هيلز مشاريع متعددة الإستخدامات، مع إيلاء إهتمام خاص للمشاريع العقارية واسعة النطاق. كما تهدف هذه المشاريع المتطورة إلى منح قيمة مضافة حقيقية للإقتصادات المحلية.

تقوم الشركة حاليا بتطوير هذه الأنواع من المشاريع المختلطة في المغرب والأردن والبحرين وصربيا وإثيوبيا والإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن  CBRE

 تعد مجموعة CBRE، الشركة الرائدة عالميًا في الإستشارات العقارية، المدرجة في بورصة نيويورك تحت مسمى (NYSE: CBRE)، وتنشط في أكثر من 100 دولة. وأصبحت المجموعة التي تحتل المرتبة 122 في قائمة الثروات ( 500 Fortune) مرجعا للإستشارات العقارية في العالم. كما توظف المجموعة أكثر من 100 ألف شخص (خارج  فروع الشركة) بحجم مبيعات يصل إلى 23.8 مليار دولار في عام 2020، تتواجد في الدار البيضاء منذ 2005.

نبذة عن لامارينا موروكو

بفضل مرافقها الحديثة داخل بيئة مبهرة وجذابة، حولت لامارينا موروكو الفضاء التجاري والسياحي والسكني لجهة الرباط ـ سلا. ويتضمن المشروع الذي يحده المحيط الأطلسي ونهر أبي رقراق الرائع، برنامجا عقاريا راقيا ومتنوعا يمتد على مساحة 395000 متر مربع.

يعتبر هذا المشروع الفريد وليد شراكة بين إيجل هيلز Eagle Hills  ووكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق، تهدف من خلالها إلى تعزيز التنمية المتنوعة والمتعددة الإستخدامات التي تشمل المجمعات السكنية والفنادق وفضاءات الترفيه والمتاجر والمعارض الفنية.

لامارينا موروكو تحتضن فندق “فيرمونت لامارينا الرباط سلا” الفاخر، بسعة 186 غرفة و 88 إقامة سكنية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة : www.eaglehillsmorocco.com