آخر الأخبار

عرض أستون فيلا الإنجليزي لحمد الله يُثير غضب جماهير النصر السعودي


عرض أستون فيلا الإنجليزي لحمد الله يُثير غضب جماهير النصر السعودي

تقود جماهير النصر السعودي لكرة القدم، حملة عبر منصة التواصل الاجتماعي “التويتر”، مبرزة غضبها من الأخبار التي تلاحق الدولي عبد الرزاق حمد الله، لتشتيت اهتمامه وتركيزه مع الفريق، خصوصا وأن النصر ينافس على عدة واجهات.

واختلفت ردود أفعال جماهير النصر، حول الخبر التي أكد اقتراب الدولي حمد الله من مغادرة الفريق صوب الدوري الإنجليزي للعبة، وفق ما جاء على لسان وكيل لاعبين إنجليزي، الذي أكد عبر حسابه الخاص، أن حمد الله قريب من توديع فريقه والانضمام إلى فريق أستون فيلا الممارس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الإنجليزي « جون هيربوت » وكيل اللاعبين، أنه تم الاتفاق على بنود الصفقة، وأن النادي الإنجليزي سيدفع مبلغ 7 ملايين جنيه أسترليني، وأن اللاعب سيتقاضى 110 ألف جنيه أسبوعيا، مضيفا، أن صفقة الانتقال، سيتم الإعلان عنها بحر الأسبوع المقبل، مؤكدا، أن الخبر لن يسعد جماهير النصر السعودي.

ويذكر، أن حمد الله، يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، حيث قاد فريقه الأسبوع الماضي، للتتويج بلقب كأس السوبر، بعد أن سبق وأن قاده إلى الفوز بلقب دوري الموسم الماضي، والذي توج من خلاله بلقب هداف الدوري.

مقالات ذات صلة