عربدة سيارات نقل العمال بطنجة مستمرة .. تصادم بين سيارتين يسفر عن إصابة 20 شخصا


عربدة سيارات نقل العمال بطنجة مستمرة .. تصادم بين سيارتين يسفر عن إصابة 20 شخصا

ما تزال حافلات نقل المستخدمين التي تعرف بها مدينة طنجة، تتسبب في وقوع حوادث خطير وقاتلة بعاصمة البوغاز،  إذ أُصيب حوالي 20 شخصا في حادثة سير، نجمت عن تصادم بين سيارتين لنقل العمال الثلاثاء 13 مارس الجاري ، وقعت بالقرب من السجن المحلي “سات فيلاج” وأدت إلى تعرض الركاب لجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر عاينت الحادثة، فإن السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارتان كانت وراء هذا الحادث، الذي ينضاف إلى العشرات من حوادث السير التي وقعت في مدينة طنجة في السنتين الاخيرتين بسبب سيارات العمال.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم نقل الضحايا إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة لتلقي العلاجات، مشيرة إلى أن اصابة بعض الركاب هي اصابة خطيرة تتطلب التدخل العاجل للمصالح الطبية.

وقد حضرت المصالح الامنية إلى عين المكان بعد وقوع حادثة السير هذه، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة أسبابه قبل اتخاذ التدابير الامنية في مثل هذه الحالات.

في سياق متصل، ما يزال الشارع الطنجاوي ينتظر من السلطات المعنية، اتخاذ إجراءات ضبطية صارمة للحد من إزهاق الأرواح، بسبب حوادث السير داخل المجال الحضري، وذلك بتثبيت أجهزة مراقبة السرعة، ومحاربة وسائل النقل السري الذي يمس بمبدأ التنافسية.

مقالات ذات صلة