آخر الأخبار

عداد كورونا يستمر في الإرتفاع بتازة والحصيلة تبلغ 18 حالة مؤكدة


عداد كورونا يستمر في الإرتفاع بتازة والحصيلة تبلغ 18 حالة مؤكدة

المغرب 24 : محمد بودويرة        

أفادت مصادر طبية من تازة ل”المغرب 24”، أن إقليم تازة سجل لحدود السادسة من مساء اليوم الأحد، 18 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت ذات المصادر، أنه تم تسجيل ثلاث حالات جديدة، إحداهما أمس السبت و حالتين صباح اليوم الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالإقليم إلى 18 حالة مؤكدة.

ووفق المصادر ذاتها فإن الأمر يتعلق بمخالطي الأسرة المصابة ب”فيروس كورونا” والتي تقطن بدوار القبة بغياتة الغربية بمنطقة واد أمليل (32 كلم غرب مدينة تازة).

وأوضحت ذات المصادر، أن المصابين الـ18 يتلقون العلاجات اللازمة بالمستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة، مشيرة إلى أن حالتهم الصحية مستقرة.

وكانت وزارة الصحة المغربية قد أعلنت مساء اليوم الأحد عن ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 990 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 107 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا في المغرب إرتفع إلى 71 حالة، بزيادة ست حالات، وعدد الوفيات 69، بعد تسجيل 11 حالة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة